情感咨询

千金难买的短文(看一遍顿悟)

∞∞邀你朗读∞∞

一个人朗读,一种味道

手指长按下方“唐诗宋词朗读者”图片,再“识别二维码关注”。

这里是朗读者的聚集地,你来朗读,我来倾听!

نافذة قو، ليلة رائع، صب في شادي، على الرغم من رائعة، لكن من الصعب تغطية مدينة تعب. ربما الضوضاء خلال النهار والنابضة بالحياة، بعد يوم من الهسهسة، هادئة تدريجيا إلى أسفل. تدفق الهواء لم يعد لا يهدأ، فقط الباردة والهادئة، حداد ومي، تحتاج إلى الارتياح. السماء، بلده صغيرة، ليلة السوق بذلك، كيف يمكن الناس الاستثناء. حتى في هذه ليلة، جلست أمام جهاز الكمبيوتر، ومن ناحية التحرك، وصوت اثيري, عقص.

الاستماع بعناية ومثل نضارة في ضوء القمر تتدفق بهدوء، ومثل الفاتيكان تشبه الصوت في الجبال المعبد القديم في ضرب هادئة، أكثر على امرأة قديمة في الستار خدر نفخة حنون، التجربة، مثيرة للاهتمام. ومع مرور الوقت، رشقات الرياح من النافذة، التي لا ترتعش الدب، بيت الموسيقى ضبابي وواضحة وميسرة حول القلب. فالليل أكثر وحيدا، القلب أكثر ثابتة، ممهدة طيات الأمور مؤقتاً. ولكن تحت هذه الطريقة العقلية، فإنه ليس وقت المناسب بالنسبة لي أن يكون انتعاش الأخيرة.

منذ أول أيام العام الجديد، هو يبتعد في الوقت، ولكن أنا كسول تدريجيا. تحدث منطقياً، الانضباط الذاتي للي، ينبغي أن لا توجد ظاهرة الكسل. أوقات الفراغ أحياناً 'تشينغ هوان'، يمكن فقط اندفاع مؤقتة لنقل فقط، نتيجة لفترة طويلة لضبط، كل شخص كسول مضاعف. ثم، في نهاية عمل تراكم الأعمال المنزلية، الإنسان يتعلق بالعلاقات، التدريب على المهارات اللازمة، وهذه أكثر جعل القلب أسوأ. وكان القلب مثل الندى صباح اليوم، الآن مثل الغبار اللؤلؤ.

思想太少可能失去做人的尊严,思想太多可能失去做人的快乐。

——度也!

挣钱是技术,钱是艺术;能不能挣钱看智慧,会不会花钱看品味。

——道也!

对自己好点,这一生不是很长;对身边的人好点,下辈子不一定还能遇上。

——爱也!

当我们是少数时,可以测试我们的勇气;当我们是多数时,可以测试我们的宽容。

——仁也!

耐得住,伤得起,拿得下,放得开,看得准,失得安,活得透,走得畅。活在当下

——君也!

如果不懂,就说出来,如果懂了,就别说,笑笑即可。

——知音也!

人和人

别说配不配

一块钱的打火机也能点着一万块钱的香烟

几万块钱的一桌菜

它还是离不了二元钱一包的盐

如果你的生活以金钱为中心

你会活的很苦

如果你的生活以儿女为中心

你会活的很累

如果你的生活以爱情为中心

你会活的很伤

如果你的生活以攀比为中心

你会活的很苦闷

如果你的生活以感恩为中心

你会活的很善良

如果你的生活以知足为中心

你会活的很快乐

如果你的生活以宽容为中心

你会活的很幸福

郑重声明: 本文版权归原作者所有, 转载文章仅为传播更多信息之目的, 如作者信息标记有误, 请第一时间联系我们修改或删除, 多谢。

上一篇

一句话真相:女生为什么喜欢渣男

下一篇

人生本过客,何必惹尘埃(深度好文)

相关文章阅读